على رأسهم نجم مسلسل Friends.. تكريم النجوم الراحلين في الدورة الـ75 من جوائز إيمي

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 11:30 ص بتوقيت القاهرة

نوران عرفة

كرم حفل إيمي، ذكرى جميع المشاهير الراحلين والمخضرمين، في عرض خاص "In Memoriam" تم إعداده على صور وأسماء النجوم الراحلين وسط حالة من الحزن والتأثر الشديد لدى الجمهور، وخاصة بعد عرض صورة النجم الراحل ماثيو بيري بطل مسلسل "Friends" الشهير، على أنغام أغنية المسلسل الشهيرة "I’ll be there for you – سأكون هنا من أجلك"، وأغنية "سنلتقي مرة أخرى – See you again" التي غناها المغني العالمي تشارلي بوث.

وأقيمت فجر اليوم الثلاثاء، مراسم توزيع جوائز حفل إيمي الـ75 باستقبال النجوم المرشحين للجوائز على سجادة بلون الماس بدلا من السجادة الحمراء؛ تخليدا لتزامن الدورة الـ75 للحفل مع الذكرى الـ75 للحرب العالمية الثانية.


واستقبل مسرح "بيكوك" بمدينة لوس أنجلوس، توافد النجوم على السجاد الماسي وعلى رأسهم أبطال مسلسل " Succession" الذي حصد نصيب الأسد من الترشيحات بـ27 ترشيحا لهذا العام، ويليه "The Last of Us" بـ24 ترشيحا.

ويأتي حفل توزيع جوائز إيمي هذا العام، على خلفية إضراب كتاب وممثلي هوليوود؛ بسبب خلافات مع كبرى استوديوهات على أوضاع العمل، يعود حفل الدورة الـ75 بعد تأجيل دام 4 أشهر نتج عنه توقف تام لصناعة المسلسلات والأفلام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved