تعليم الأقصر يحصل على المركز الثالث الجمهوري في مسابقات الاقتصاد المنزلي

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 5:11 م بتوقيت القاهرة

محمد راشد

كرمت رانيا إبراهيم، مستشار الاقتصاد المنزلي بوزارة التربية والتعليم بالأقصر، توجيه الاقتصاد المنزلي بالمديرية؛ نظراً لتميز الآداء خلال العام المنصرم، وحصول المديرية على مراكز متعددة في مسابقات مختلفة، أبرزها المركز الثالث الجمهوري في مسابقات النشاط الصيفي.

وقالت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، إن الدكتور صبري خالد، وكيل الوزارة، استقبل اليوم الثلاثاء، أماني إدوارد موجه عام الاقتصاد المنزلي، وموجهي الاقتصاد، وبعض من المعلمات اللاتي حققن مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية؛ لتهنئتهم بهذا التميز.

وأثنى الدكتور صبري خالد على هذا التكريم، وقدم رسالة شكر إلى هشام عبدالستار محمود مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات والأنشطة التربوية بالمديرية على متابعته الفعالة للأنشطة التي تحرز مثل هذه النجاحات.

وأكد وكيل الوزارة أهمية دور المرأة المصرية بشكل عام وبممارستها للاقتصاد بشكل خاص، سواء في منزلها أو عملها؛ موضحاً أن فكرة الاقتصاد المنزلي تقوم على إعادة التدوير، واستثمار الموارد المتاحة لإخراج شيء ذو قيمة.

كما حث وكيل تعليم الأقصر، موجه عام الاقتصاد المنزلي، على إقامة ورش عمل لنشر ثقافة الاقتصاد المنزلي حتى بين صفوف العاملين والعاملات، تحت مظلة التربية والتعليم بالأقصر، وألا يكون الأمر قاصراً على تدريسه الطلاب فقط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved