محافظ أسوان يلتقي وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 11:43 ص بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم، وفد التحالف للتنسيق لإطلاق القافلة الشاملة "ستر وعافية" بقرية الكفور التابعة لمركز كوم أمبو، يوم 17 يناير الجاري، بالتعاون مع مبادرة "الناس لبعضهم".

وتستهدف القافلة، تقديم العديد من الخدمات الطبية والتوعوية والتموينية، والأنشطة والفعاليات الترفيهية بواسطة 17 كيانا من كيانات التحالف.

وخلال اللقاء، قدم المحافظ، شكره لمؤسسات المجتمع المدني لمساهمتهم الجادة، وحرصهم على مساندة الجهود التنفيذية؛ لتقديم الخدمات المتنوعة التي تساهم في رفع المعاناة عن كاهل البسطاء وفقا لخطة الحماية الاجتماعية التي تتماشى مع رؤية مصر 2030، وفي ظل متابعة من وزارة التنمية المحلية اللواء هشام آمنة.

وطالب بمواصلة تنظيم العديد من هذه القوافل؛ لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطني المحافظة بالمدن والمراكز، ولا سيما داخل القرى والنجوع المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وفي نهاية اللقاء، أهدى أعضاء وفد التحالف الوطني درع التحالف لمحافظ أسوان؛ تقديرا على التعاون المثمر والبناء بما يصب في تحقيق صالح المواطن الأسواني.

وتضم القافلة الشاملة للتحالف الوطني، 22 عيادة طبية، و6 صيدليات، ومكتب لقياس الضغط والسكر، وأنشطة توعية، ومكتبين للكراسي المتحركة والأطراف الصناعية، و3 لتلقي طلبات التمكين الاقتصادي، ومكتب لحالات الغارمين، وآخر لبرنامج ملهم، بالإضافة إلى تنظيم كرنفال للأطفال، و3 معارض للملابس تضم 2200 قطعة، و850 أغطية للشتاء "ألحفة وبطاطين"، و1750 كرتونة مواد غذائية، و2000 كيلو لحوم، و700 هدية للأطفال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved