أزهر الشرقية: لا شكاوى في اليوم الأول لامتحانات الشهادتين الإعدادية والابتدائية

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 1:13 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي:

قال الدكتور السيد أحمد الجنيدي رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، إن غرفة العمليات الخاصة بمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023 - 2024 لم تسجل أية شكاوى خلال اليوم الأول للامتحانات.

وأوضح، في تصريحات صحفية، أن امتحانات الشهادتين الإعدادية والابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024 قد انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، وأنه قد تابع العملية الامتحانية عن كثب من داخل لجان إدارة شرق الزقازيق؛ للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات بلجان الإدارة على الوجه الأكمل.

وأشار إلى أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولا توجد أي شكاوى منها، وأن غرف المتابعة لم تسجل أية شكاوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملائمتها لوقت الإجابة المخصص لها، أو خروجها عن المناهج المقررة.

وأدى طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية في محافظة الشرقية امتحانات اليوم الأول في مادة القرآن الكريم، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانتهم في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى (النحو والصرف)، فيما يؤدي طلاب البرنامج التأهيلي الملحقون على الشهادة الإعدادية امتحان اليوم الأول في مادة الفقه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved