مفاجأة.. النيابة لم تتسلم أى تحريات من الشرطة عن مقتل الطالب الإيطالى

آخر تحديث: الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 9:49 ص بتوقيت القاهرة

كتب ــ أحمد الجمل ووليد ناجى:

فجر مصدر قضائى مطلع على سير التحقيقات التى تجريها نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية فى واقعة مصرع الطالب الإيطالى «جوليو ريجينى» مفاجأة، مفادها أن النيابة لم تتسلم أى تحريات من الشرطة حتى الآن، وهو ما يعيق حل لغز القضية، خاصة مع ندرة المعلومات المقدمة من أصدقائه والشهود حول الواقعة.

وأكد المصدر أن النيابة لم تتسلم حتى التحريات الأولية عن الواقعة من الشرطة، وهو ما يصعب عمل النيابة حتى الآن، حتى بعد تسلمها تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليه.
وكانت النيابة قد تسلمت تقرير الطب الشرعى الخاص بوفاة ريجينى، ورفضت الإفصاح عن تفاصيله لوسائل الاعلام معللة ذلك بأن القضية حساسة وتخص الأمن القومى، فضلا عن ان التحقيقات مازالت تجرى فى القضية ونشر بعض التفاصيل للرأى العام قد يضر بسير التحقيقات، حسبما أوضحت النيابة.

فى نفس السياق انتهت النيابة من الاستماع لأقوال الطبيب الشرعى الذى أجرى عملية التشريح لجثة الطالب الإيطالى «جوليو ريجينى» الذى عثر على جثته نصف عارية بمنطقة أكتوبر، ومناقشته فيما وصل إليه التقرير الخاص بالمجنى عليه.

وقالت مصادر قضائية، إن جلسة الاستماع لأقوال الطبيب الشرعى ناقشت أسباب الوفاة الموجودة بالتقرير، والتى رفضت النيابة الإفصاح عنها لحين الانتهاء من التحقيقات التى تجريها النيابة فى القضية، فضلا عن سؤال الطبيب عن موعد الوفاة الحقيقى للشاب.

وكانت وكالة أنباء «رويترز» قد نقلت عن مصدر بالطب الشرعى، أن جثة «ريجينى» كان بها سبعة ضلوع مكسورة، بالإضافة لعلامات صعق بالكهرباء فى العضو الذكرى، وإصابات داخلية فى مختلف أنحاء جسمه ونزيف بالمخ.

وأضافت الوكالة، أن جثة «ريجينى» حملت كذلك علامات على جروح قطعية بآلة حادة ــ يشتبه أنها شفرة حلاقة ــ وسحجات وكدمات، وأن الشاب الإيطالى تعرض على الأرجح لاعتداء بعصى ولكم وركل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved