في أول تعليق له بعد الأزمة الشهيرة.. هشام جبر: محمد الحلو انسحب من الحفل بسبب معلومة مغلوطة

آخر تحديث: الجمعة 16 فبراير 2024 - 10:33 م بتوقيت القاهرة

إيناس عبد الله

في أول تعليق له على الأزمة التى أثيرت عقب انسحاب الفنان محمد الحلو من حفل مشروع «100 سنة غنا» يوم الثلاثاء الماضي، أكد المايسترو هشام جبر أن الفنان محمد الحلو قيمة كبيرة وتستحق كل الاحترام والتقدير، موضحا أن انسحابه جاء عقب تلقيه معلومة مغلوطة، لا أساس لها من الصحة.

وقال جبر في تصريحات خاصة لـ«الشروق»: «الحلو مطرب له قيمة فنية كبيرة، وصاحب تاريخ طويل»، مضيفا: «بدون الخوض في أية تفاصيل، فإن ما حدث في هذا اليوم وتسبب في كل هذا الخلاف أن هناك من وصل معلومة خاطئة للفنان محمد الحلو، الذي تصرف بناء على هذه المعلومة دون أن يتحقق من صحتها من جانبي، أو من جانب الفنان علي الحجار، وقرر مغادرة البروفة على الفور، وفشلت كل محاولات الحجار في التواصل معه أو مع نجله الذي يعمل مديرا لأعمال والده».

واستطرد: «وعليه لم يكن هناك أي خلاف مباشر مع الفنان محمد الحلو، بل كانت هناك محاولات للتواصل معه لإثناءه عن قراره الخاص بالانسحاب، لكن لم تنجح أيا من هذه المحاولات».

وفي سياق متصل، كشف المايسترو هشام جبر لـ«الشروق»، عن مفاوضات تجري بينه وبين الفنان علي الحجار من جهة وبين المسئولين عن دار الأوبرا المصرية من جهة أخرى لإعادة تقديم الحفل مرة أخرى بعد النجاح الكبير الذي حققه.

جدير بالذكر أن الفنان محمد الحلو صور فيديو يحكي فيه تفاصيل خلافه مع المايسترو هشام جبر، ونشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيه انسحابه من الظهور كضيف في حفل مشروع «100 سنة غنا» لصديق عمره الفنان علي الحجار، الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved