وليامز وجاكسون يقودان جريزليس لاجتياز باكس بدوري السلة الأمريكي

آخر تحديث: الجمعة 16 فبراير 2024 - 10:04 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

واصل فريق ممفيس جريزليس السير على الطريق الصحيح في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة للرجال (إن بي أيه)، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، إثر تغلبه على ضيفه ميلوواكي باكس.

وحقق جريزليس فوزا مثيرا على باكس بنتيجة 113 / 110 في المباراة التي أقيمت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة بالتوقيت العالمي (جرينتش)، مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي.

ولعب زير وليامز وجي جي جاكسون، دور البطولة في المباراة، بعدما سجل كل منهما 27 نقطة لمصلحة جريزليس في المباراة، ليقودا فريقهما لتحقيق الانتصار، الذي جاء بعد 24 ساعة فقط من فوزه على ضيفه هيوستن روكتس في المرحلة الماضية.

وأضاف فينس وليامز 18 نقطة لجريزليس في اللقاء، كما قام بـ12 متابعة تحت السلة، بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

ورغم تألق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو في اللقاء، بتسجيله 34 نقطة وقيامه بـ12 تمريرة حاسمة لزملائه، فقد فشل في إنقاذ ميلوواكي باكس من السقوط في فخ الخسارة للمباراة الثانية على التوالي.

وتأتي تلك الهزيمة، ليواصل باكس نتائجه الهزيلة في الفترة الأخيرة، بعدما اكتفى بتحقيق فوزين فقط خلال آخر 7 لقاءات في البطولة.

وأسفرت باقي المباريات أيضا عن فوز جولدن ستيت واريورز على مضيفه يوتا جاز بنتيجة 140 / 137، ومينيسوتا تمبرولفز على مضيفه بورتلاند ترابل بليزيرز بنتيجة 128 / 91.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved