الإمارات تبحث عن إنجاز تاريخي أمام أمريكا في كأس العالم للكرة الشاطئية

آخر تحديث: الجمعة 16 فبراير 2024 - 4:32 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

يبحث منتخب الإمارات غدا السبت عن تحقيق إنجاز تاريخي، بتجاوز دور المجموعات للمرة الأولى، خلال مشاركته الثامنة ببطولة العالم لكرة القدم الشاطئية.

ويلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره الأمريكي ضمن منافسات النسخة الحالية من كأس العالم للكرة الشاطئية 2024، والتي تقام على ملعب حي دبي للتصميم بإمارة دبي وسط مشاركة 16 منتخباً في البطولة التي تستمر منافساتها حتى 25 فبراير الجاري.

وكان المنتخب الإماراتي قد افتتح مشواره بالفوز على منتخب مصر 2 / 1، وهو الانتصار الخامس خلال مشاركاته في المونديال عبر التاريخ، ويتطلع لحصد الانتصار للمرة السادسة، والذي سيكون الأغلى في مسيرته أمام المنتخب الأمريكي الذي خسر لقاءه الافتتاحي أمام إيطاليا 1 / 3

وسلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الضوء على المواجهة المقبلة بين الإمارات والولايات المتحدة.

وفي لقاء أجراه فيفا مع وليد محمد قائد منتخب الامارات، قال: "المباراة جاءت قوية أمام مصر كما توقعناها، الافتتاح في كأس العالم ليس بالأمر الهين، تكاتف الجميع، والمجهود الكبير نتج عنه الفوز، والحصول على النقاط الثلاث".

وأشار إلى أن حضور الجماهير أضاف مذاقا خاصا على المواجهة العربية، حيث قال "أشكر الجمهور، لولا وجودهم لما استطعنا الفوز، ونتطلع لتوافد الجماهير ومساندتنا في المباراة المقبلة بعد حضورها القوي والمحفز في المباراة الأولى. حيث لا تعتبر مواجهة المنتخب الأمريكي سهلة بالنظر لقدرات المنافس، والحاجة لمضاعفة الجهد أمامه من أجل الفوز".

وتابع: " كل منتخب يشارك في كأس العالم هو بطل، ونخوض 3 نهائيات، إن لم تلعب المباريات بهذه العقلية فسوف تودع البطولة، إن لم نحقق الفوز في المباراتين القادمتين ستكون حظوظنا ضعيفة".

شدد لاعب المنتخب الإماراتي "نسير خطوة بخطوة، ونستعد الآن للنهائي القادم، ونقدم كل ما لدينا في أي مباراة نلعبها، طموحي هو الفوز في المباراة القادمة، الجميع يتحدث عن التأهل للدور القادم، لكن لا أفكر كذلك، كل تركيزي وطموحي يتلخص في الفوز بالمباراة القادمة ضد أمريكا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved