فيسيل كوبي يتعادل مع سانفريس هيروشيما في الدوري الياباني

آخر تحديث: السبت 16 مارس 2024 - 12:41 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

تعادل فريق فيسيل كوبي مع ضيفه سانفريس هيروشيما سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بالجولة الرابعة من الدوري الياباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز طوكيو على افيسبا فوكوكا 3-1 ، وماتشيدا زيلفيا على كونسادول سابورو 2-1.

كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز جامبا أوساكا على جوبيلو ايواتا 2-1 ، وناجويا جرامبوس على كاشيوا ريسول 2-0، وسيريزو أوساكا على ساجان توسو بذات النتيجة، وتعادل طوكيو فيردي مع البيريكس نيجاتا 2-2.

وفشل فريقا فيسيل كوبي وسانفريس هيروشيما في استغلال كافة الفرص، التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع فيسيل كوبي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، كما رفع سانفريس هيروشيما رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية، فاز طوكيو على افيسبا فوكوكا 3-1.

وسجل أهداف طوكيو اللاعبون يوتو ناجاموتو وريوتارو اراكي وكاشيف بانجناجند في الدقائق 28 و32 و57 ، فيما سجل هدف افيسبا فوكوكا اللاعب دايكي ماتسوكا في الدقيقة 82.

ورفع طوكيو رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن، وتوقف رصيد افيسبا فوكوكا عند خمس نقاط في المركز التاسع.

وفي المباراة الثالثة، فاز ماتشيدا زيلفيا على كونسادول سابورو 2-1.

وسجل هدفي ماتشيدا زيلفيا اللاعبان شوتا فوجيو وإبراهيم ديرسيفيتش في الدقيقتين 53 و67 ، فيما سجل هدف كونسادول سابورو اللاعب كوسوكي هارا في الدقيقة 84.

ورفع ماتشيدا زيليفا رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد كونسادول سابورو عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.

وفي المباراة الرابعة، فاز جامبا أوساكا على جوبيلو ايواتا 2-1 .

وسجل هدفي جامبا أوساكا تاكاشي أوسامي وداوهان أوليفيرا في الدقيقتين الرابعة و57 ،فيما سجل هدف جوبيلو ايواتا ريو جيرمان في الدقيقة 60.

ورفع جامبا أوساكا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس ،وتوقف رصيد جوبيلو ايواتا عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الخامسة، فاز ناجويا جرامبوس على كاشيوا ريسول بهدفين نظيفين سجلهما كينسوكي ناجاي وتشانج راي ها في الدقيقتين 18 و62.

وحصد فريق ناجويا جرامبوس أول ثلاث نقاط له حيث خسر في الجولات الثلاثة الأولى، كما رفع كاشيوا ريسول رصيده على سبع نقاط في المركز السابع.

وفي المباراة السادسة، فاز سيريزو أوساكا على ساجان توسو بهدفين نظيفين سجلهما فيتور بوينو وماسايا شيباياما في الدقيقتين 48 و64.

وشهدت المباراة طرد شيباياما في الدقيقة 86.

ورفع سيريزو أوساكا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد ساجان توسو عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر.

وفي المباراة السابعة، تعادل طوكيو فيردي مع البيريكس نيجاتا 2-2.

وسجل هدفي طوكيو فيردي اللاعبان فيردي فوكي يامادا وهيجيري أوناجا في الدقيقتين الثامنة والأخيرة من المباراة، فيما سجل هدفي البيريكس نيجاتا اللاعبان كايتو تانيجوشي وموتوكي ناكاجورا في الدقيقتين 32 و69.

ورفع طوكيو فيردي رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير، كما رفع البيريكس نيجاتا رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved