بالصور.. محافظ الغربية يشيد بمهرجان ختام الأنشطة الطلابية

آخر تحديث: السبت 16 أبريل 2016 - 3:53 م بتوقيت القاهرة

الغربية - علاء شبل

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، يرافقه اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، مهرجان ختام الأنشطة الطلابية ومنتجات التعليم الفني للعام الدراسى 2015/2016 تحت شعار نعم للبناء الذى أقامته مديرية التربية والتعليم بالغربية تحت رعاية محافظ الغربية، حيث تفقد المحافظ المنتجات المعروضة بالمعرض والتى تضم الصناعات الغذائية للمدارس الفندقية وكذا معرض المدرسة المنتجه بالتعليم العام كما تفقد قسم الملابس الجاهزة والصناعات المعدنية وتشكيل الصاج ومعرض المنتجات الخشبية ومعرض الجلود وبدائلها ومعرض التربية الفنية حيث أشاد المحافظ بالمعروضات الموجودة وكذا العملية التنظيمة بالمهرجان.

وقرر محافظ الغربية صرف مكافأه مالية للقائمين والمشرفين على هذا المهرجان على حسن التنظيم، كما أكد على ضرورة عرض منتجات الطلاب لمثل هذه المهرجانات والمعارض حيث يعد تشجيعا للطلبة على تعلم الكثر من الصناعات واكتساب المزيد من المهارات التى تفيذ الطالب فى المستقبل وتساعده على ايجاد فرصة عمل وتشجيع العمل بالقطاع الخاص والبعد عن القطاع الحكومى.

وأكد محافظ الغربية خلال المهرجان أن هذه المعارض لم يرها إلا في محافظة الغربية وأن هذه رسالة بأنه لا يبني مصر إلا شباب وأبناء مصر.

ثم قامت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بتقديم الشكر والتقدير للمحافظ على حضوره ورعايته لهذا المهرجان ودعمه الدائم لقطاع التربية والتعليم، ثم شاهد المحافظ ومرافقوه العروض الفنية التى قدمها الطلبة والطالبات على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

رافق المحافظ خلال الافتتاح اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والمستشار العسكري للمحافظة ورئيس مدينة طنطا ورئيس حي أول وثان طنطا ونواب البرلمان عن مركز طنطا ومديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

 

 

 
 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved