الأهلي يناشد جماهيره التعاون مع الشرطة فى مباراة يانج أفريكانز

آخر تحديث: السبت 16 أبريل 2016 - 12:49 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

قال محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن مجلس يثق في جماهير الفريق الواعية التي ستكون موجودة في مدرجات ستاد برج العرب يوم الأربعاء لمساندة الفريق في مباراة العودة أمام يانج أفريكانز التنزاني في دور الـ 16 لدوري الأبطال.

وقال أن الأهلي لم يخسر الرهان على جماهيره على مدار تاريخه وهي جماهير واعية ويضرب بها المثل في كافة المواقف وأضاف أن جماهير الأهلي سوف تشجع اللاعبين وترفع من روحهم المعنوية لإحراز الفوز وتأهل الأهلي إلى دوري المجموعات تمهيداً لإستعادة اللقب الإفريقي والمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

وقال محمد عبد الوهاب أنه واثق بأن الحضور الجماهيري سيكون مثالياً في كافة التصرفات سواء داخل الملعب أو خارجه مشيراً إلى ضرورة التعاون الكامل مع رجال الشرطة الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتأمين المباريات وكذلك رجال القوات المسلحة التي لا ينكر أحد دورها في الحفاظ على المسيرة الرياضية وأستضافة المباريات على ملاعبها.


وأكد عبدالوهاب على أن مجلس الإدارة كان يتمنى أن تسمح الظروف بطبع مائة ألف دعوة لتلبية رغبة جماهير الأهلي ولكن الظروف خارجة عن إرادة الجميع ولابد من التكاتف والتعامل مع الواقع نظراً للظروف التي تمر بها البلاد وهي بالطبع تحظى بالإهتمام الأكبر.

وكان الأهلي قد طبع 10 آلاف دعوة لحضور المباراة ويسعى لزيادة العدد ، وسيحسم اجاماع اليوم مع مسئولي اتحاد الكرة ووزارة الداخلية على العدد النهائى المقرر دخوله 

 

وأضاف أن الإدارة التنفيذية للنادي وعلى رأسها اللواء شيرين شمس تبذل جهوداً كبيرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ليكون الأربعاء القادم يوم سعيد لكل الأهلاوية سواء للذين سيكونوا في مدرجات برج العرب أو الذين يتابعون المباراة عبر شاشات التليفزيون.


وقال عبدالوهاب أن فريق الكرة يعيش حالة من الاستقرار المعهود في الأهلي خاصةً وأن مجلس الإدارة وعلى رأسه  محمود طاهر يدعم الفريق بكل قوة وحريص على تلبية كافة إحتياجاته الفنية والمادية مؤكداً على أن طموح مجلس الإدارة أن يعود الأهلي للصدارة على كافة المستويات وأن يحافظ على لقب الأكثر تتويجاً في العالم وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير من التضحيات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved