رئيس الزمالك : اتحاد الكرة لايجرؤ على عقابنا.. وسنذهب لبتروسبورت الثلاثاء لإثبات حالة

آخر تحديث: الأحد 16 أبريل 2017 - 9:12 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

شن  رئيس نادي الزمالك هجوما على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أزمة مباراة مصر للمقاصة اليوم الأحد بعد انسحاب الزمالك ورفضه خوض اليوم. 

وقال رئيس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية له مساء اليوم "سنذهب إلى ستاد بتروسبورت يوم الثلاثاء القادم لإثبات حالة واقسم بالله العظيم 3 مرات هاني أبو ريدة وثروت سويلم أبلغاني منذ أيام قليلة بأن المباراة ستقام الثلاثاء قبل أن يتراجعا".

وواصل "لا يجرؤ أحد على توقيع عقوبات علينا وقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم مكانها صفيحة الزبالة وهما اللي ضربوا الكرسي في الكلوب ومجلسهم منحل من الأساس".

وأضاف " موقفنا سليم واتحاد الكرة يتحمل مسئولية ما حدث ويجب أن تتم محاسبتهم".

وكان  الحكم محمد فاروق قد ألغي مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في الأسبوع الـ 22 من الدوري الممتاز لكرة القدم لعدم حضور فريق الزمالك اليوم الأحد الى ملعب بترو سبورت اعترضا علي عدم تأجيل المباراة.

وقرر فاروق إلغاء المباراة لعدم حضور الفريق الأبيض لملعب بتروسبورت ، وانتظر الحكم 20 دقيقة قبل إعلان إلغاء اللقاء وفقا للوائح اتحاد الكرة.

وأعلن اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" ، لائحة لجنة المسابقات في حالة انسحاب فريق من مباراة بالدوري والتي تنص على "طبقا للمادة 46 من لائحة المسابقات، يعتبر الفريق المنسحب من مباراة مهزوما فيها بما يعني خسارة نقاط المباراة الثلاثة، إضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم ويعاد ترتيبه في الجدول، في حالة استكماله المسابقة، وتوقيع عليه غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved