زوبيزاريتا: ميسي اتخذ قراره بشأن مستقبله مع برشلونة

آخر تحديث: الجمعة 16 أبريل 2021 - 1:00 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

قال أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي السابق لبرشلونة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد اتخذ قراره بشأن مستقبله في كامب نو بالفعل.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، وسط الكثير من التكهنات حول مستقبله سواء بالبقاء في كامب نو أو الرحيل لخوض تحد جديد في مسيرته في عالم الساحرة المستديرة.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات زوبيزاريتا حول مستقبل ميسي، قائلًا:" لقد حصل ميسي على الحق في التفكير واتخاذ القرار، وقال لابورتا أنه سيفعل كل ما بوسعه لاستمرار اللاعب في برشلونة".

وأضاف:" إذا قرر ميسي الاستمرار مع برشلونة فهذا رائع، وإذا قرر الرحيل فيتعين علينا مواصلة اللعب من دونه".

وأشار:" قد يقترح البعض حجب القميص رقم 10 إذا قرر ميسي الرحيل عن برشلونة، لكن الحياة تستمر وعلى شخص ما اللعب بهذا القميص مع الفريق في المستقبل".

وأوضح:" تؤثر الأشياء التي تحدث على عملية اتخاذنا للقرارات، ولكنني أعتقد أن ميسي اتخذ القرار بالفعل بشكل أو بآخر في رأسه".

وأكد:" نهائي كأس إسبانيا من الأشياء التي تساعدك على تأكيد قرارك، لكنني لا أعتقد أنه أمر حاسم، ميسي مخضرم ولاعب كرة قدم من الطراز القديم وليس منتجًا تسويقيًا، وناضج بما يكفي لمعرفة أنه في كرة القدم أحيانًا تربح وأخرى تخسر، المشكلة هى أنه يجب أن يشعر بالرضا في برشلونة".

وأتم زوبيزاريتا حديثه عن اللاعبين الذين بإمكانهم تعويض ميسي في برشلونة، قائلًا:" هالاند لاعب رائع ومبابي غير عادي ونيمار أحد العظماء".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved