رامى السيد.. صانع البهجة فى مستشفى المنصورة

آخر تحديث: الثلاثاء 16 مايو 2017 - 7:56 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ نعمان سمير:

فى محاولة لبث الأمل ورفع الروح المعنوية للمرضى لمساعدتهم على الشفاء، أقدم رامى السيد، الموظف بالإدارة الهندسية بجامعة المنصورة، أحد مرضى الفشل الكلوى، على تعليق زينة وفوانيس رمضان داخل عنبر الغسيل الكلوى بمستشفى الجامعة.

وشارك السيد، صاحب الـ30 عاما، رفقاء المرض فى رحلة الغسيل الكلوى المستمرة منذ سنوات، أجواء رمضان، لتعم البهجة على المترددين على وحدة الغسيل والمحجوزين بداخله.

وشارك يحيى السعيد بسيونى، مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة، أجواء فرحة رمضان فى وحدة الغسيل الكلوى، حيث اطمأن على صحة مرضى الغسيل وتم تكريم المريض رامى السيد ما بذله من مجهودات لإسعاد المرضى ورسم الابتسامة على وجوههم.

يقول رامى إنه حرص على تعليق زينة رمضان كنوع من بث الأمل وإدخال السرور والتفاؤل التى تترك أثرا طيبا فى نفس المريض، معتبرا أنه يساعد على تجاوز الأمراض والاستجابة لمحاولات الشفاء وتقوية المناعة، فالتفاؤل المنطقى يؤدى إلى حياة ناجحة.

وفى ذات السياق جمعت إدارة العلاقات العامة بمستشفى جامعة المنصورة تحت إشراف حميدة أبوالفتوح مدير العلاقات العامة مبالغ رمزية من الموظفين والعاملين لشراء زينة رمضان وتزيين المستشفى لإدخال المرضى فى أجواء رمضان، الذى يحل علينا بعد 10 أيام من الآن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved