قطاع الأعمال: ترسية تأجير الشولاند بحديقة الميرلاند قريبا

آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 10:20 م بتوقيت القاهرة

حياة حسين

قالت وزارة قطاع الأعمال، اليوم الإثنين، إنه يجرى حاليا الترسية على أحد العروض المقدمة لتأجير منطقة الشولاند وحديقة الطفل بحديقة الميريلاند، التابعة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، بعد طرح ممارسة عامة لاستغلال المساحات المذكورة في إقامة أنشطة سياحية وترفيهية.

 

وأشارت الوزارة إلى الانتهاء من إعداد مخطط عام للجزء الأخير في الحديقة من قبل أحد الاستشاريين المتخصصين قبل نهاية يونيو المقبل.

 

وعقد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا لمتابعة مستجدات تنفيذ عدد من المشروعات لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

 

وناقش الاجتماع الإجراءات الجارية لطرح كراسة شروط مشروع تطوير مدينة غرناطة،على المستثمرين لاستغلال المنطقة مع الحفاظ على الطراز المعماري المتميز وما يمثله من قيمة أثرية وتاريخية، وذلك لإقامة أنشطة وفعاليات ترفيهية وثقافية.

 

كما تناول الاجتماع موقف تطوير مدينة "نيو هليوبوليس" بشرق القاهرة والارتقاء بالخدمات المقدمة لسكانها، حيث تم تعديل المخطط العام للمدينة، ومن المقرر البدء قريبا في تنفيذ المرحلة العاجلة من التطوير وتضم 52 فدانًا وكذلك موقف تنفيذ المرافق، على أن يتم عقد مؤتمر خلال الأسابيع القليلة المقبلة للإعلان عن تفاصيل ومراحل برنامج التطوير في المدينة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved