محافظ مطروح يستقبل أولى رحلات الشارتر السياحي لموسم صيف 2024 القادمة من التشيك

آخر تحديث: الخميس 16 مايو 2024 - 1:35 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، صباح اليوم الخميس، أولى رحلات طيران الشارتر السياحي القادمة من دولة التشيك، وذلك بمطار مرسى مطروح الدولي.

رافقه الملاح محمود السيد قرمد مدير مطار مرسى مطروح الدولي، ومحمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف، والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وأعرب محافظ مطروح عن سعادته بأولى الرحلات السياحية المبشرة بموسم سياحي كبير، مؤكدا أهمية المتابعة المستمرة والجاهزية، وتجهيز الشواطئ والمزارات السياحية لاستقبال ضيوف المحافظة، والتنسيق مع الفنادق التي تستقبل الأفواج السياحية والترحيب بمزيد من الرحلات السياحية مع تيسيير الإجراءات والمتابعة المستمرة للظهور بالشكل اللائق والعمل على بدء موسم صيف سياحي ناجح.

وأوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، أنه تم الإعداد لاستقبال أولى الرحلات الجوية السياحية لمطروح مع توزيع الشيكولاتة والبروشورات باللغات الأجنبية، وكذلك ترحيب طلاب المدارس وارتدائهم الزي البدوي، كما استعرضت فرقة مطروح للفنون الشعبية والتنورة عددا من أغاني الترحيب.

أيضا رحبت إدارة العمليات والعلاقات العامة في المطار بالركاب والسائحين من خلال توزيع الورود والشيكولاتة وكتيبات التعريف بمدينة مرسى مطروح، كما أهدى مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة البروشورات والدليل السياحي، وتم التنسيق مع الفنادق والشركات السياحية المستضيفة من خلال مكتب وزارة السياحة بالمحافظة .

جدير بالذكر أنه من المتوقع زيادة أعداد الرحلات السياحية إلى مدينة مرسى مطروح خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن خطة وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وجذب السياحة الأوروبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved