السكرتير المساعد بالبحيرة يتفقد مصنع الغاز المسال بكفر الدوار للوقوف على إجراءات الأمن

آخر تحديث: الخميس 16 مايو 2024 - 1:06 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

أجرى كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة البحيرة، جولة تفقدية اليوم على مصنع الغاز المسال بكفر الدوار، بحضور عبدالهادي رشوان مدير المشروع؛ للوقوف على إجراءات الأمن والسلامة والجودة بالمصنع وبحث آليات الارتقاء به، والعمل على رفع كفاءته وتشغيله على الوجه الأمثل، لتحقيق أقصي استفادة ممكنة من المشروع.

وتابع غطاس، مراحل تعبئة الإسطوانات وسير العمل بالمصنع وخطوط الإنتاج بدءًا من مرحلة استلام الإسطوانات والكشف عليها والتأكد من سلامتها، ثم مراحل التعبئة مرورا بعملية الكشف بعد التعبئة والاختبارات الخاصة بمراحل ما بعد التعبئة "مرحلة اختبار المياه " وقياس ضغط الإسطوانات.
ووجه بضرورة قيام الجهات المعنية بتطبيق البنود واللوائح الخاصه بالمشروع مع تحفيز العاملين بالمساهمة في زيادة موارده والتوسع في تقديم الخدمات التي تهم المواطنين.

وشدد على ضرورة الالتزام بالمعايير الخاصة بالصحة والسلامة المهنية، وتوفير أقصى درجات الحماية به، والعمل على توفير منتج على أعلى مستوى بالمواصفات والاشتراطات الفنية المقررة.
ومن الجدير بالذكر أن مشروع الغاز هو أحد المشروعات الخدمية والتنموية الهامةبالمحافظة بمركز كفر الدوار حيث يعمل بطاقة إنتاجية 220 طن يومي ويعمل به 200 موظف ما بين عمال وفنيين ومهندسين ويغطي إنتاج المصنع مدن ومراكز المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved