اجتماع طارئ لتحديد تعريفة المواصلات الجديدة بالغربية

آخر تحديث: السبت 16 يونيو 2018 - 3:16 م بتوقيت القاهرة

الغربية- علاء شبل

دعا اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية صباح اليوم السبت، لعقد اجتماع عاجل لتحديد تعريفة المواصلات الجديدة عقب قرار رفع أسعار المحروقات، وتم تشكيل لجنة برئاسة المحافظة وحضور السكرتير العام ومدير أمن الغربية ومدير إدارة المواقف ومسؤولي التموين.

وقال المحافظ، في تصريحات خاصة، إن التعريفة الجديدة سيراعى فيها أن تتناسب بدقة مع الزيادات الجديدة دون مغالاة؛ لعدم إضافة أعباء كبيرة على المواطن، مشيرًا إلى أن الزيادات ستكون طفيفة، حسب المسافات التي تقطعها الوسيلة.

وأضاف "ضيف"، أن التعريفة الجديدة سيتم إعلانها فور إقرارها وتعليقها بالمواقف للالتزام بها مع التشديد على عدم تجاوز هذه الزيادات، والتواجد الدائم لمباحث المرور ومسؤولي المواقف منعًا لاستغلال السائقين الموقف ورفع التسعيرة عن القيمة المقرر، مع وضع عقوبات شديدة على كل من يخالف التسعيرة الجديدة.

وشدد المحافظ على ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة التنفيذية للابلاغ عن أي تجاوز للتسعيرة المحددة باعتبار الأمر هام وعاجل ومساهمة في ضبط كل من تسول له نفسه استغلال الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن التسعيرة الجديدة بمختلف وسائل الإعلام ليعرف كل مواطن حقه ويتمسك به وفق جدول محدد ومدروس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved