عضو لجنة العفو: إخلاء سبيل 10 محبوسين

آخر تحديث: الخميس 16 يونيو 2022 - 4:22 م بتوقيت القاهرة

أحمد بدراوي

أعلن المحامي وعضو لجنة العفو الرئاسي طارق العوضي، أن نيابة أمن الدولة العليا أخلت الخميس، سبيل كل من: «أشرف محمود محمد، عادل عزت أحمد، محمد جميل السيد في القضية 880».

وأضاف عبر حسابه على «تويتر»، أنه تم أيضًا إخلاء سبيل كل من: «أحمد عبد الناصر محمد، علي سعد حربي، في القضية 1358، خالد محمود خليل ق 2000، يوسف محمد زكي، أحمد السيد محمد، شوقي محمد طلعت، علي سعد حربي في القضية 1413».

وكان قد أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارًا رقم 260 لسنة 2022 اليوم الخميس، بالعفو عن عقوبة السجن المقضي بها على المحكوم عليهم، سعيد عطية إبراهيم، ومحمد عيد الغريب، ومحمد مرسي محمد مرسي، ونُشر القرار في الجريدة الرسمية.

وأعلن المحامي وعضو لجنة العفو الرئاسي طارق العوضي، أن الثلاثة المحكوم عليهم والذين صدر قرار بالعفو عنهم هم بقضية أحداث مجلس الوزراء، حسب حسابه على موقع «تويتر».

وكان قد أعلن اليوم، عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، أعضاء لجنة العفو الرئاسي، طارق الخولي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، محمد عبدالعزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، طارق العوضي المحامي، إن هناك بشرى جديدة، بالإفراج عن مجموعة جديدة بقرارات عفو رئاسي من المحكوم عليهم، وأن هناك مجموعة سيتم إخلاء سبيلهم من الحبس الاحتياطي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved