بمناسبة عيد الأضحى.. محافظ بورسعيد يقدم الهدايا للأطفال الأيتام بدار تحسين الصحة

آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 1:25 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، جمعية تحسين الصحة، ودار الفتيات القاصرات؛ وذلك لتقديم التهنئة لنزلاء الدار والجمعية من الأطفال الأيتام، بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

وقدم محافظ بورسعيد، التهنئة لجميع الفتيات القاصرات داخل الجمعية، وللأمهات بدار المسنين، كما شاركهن الإفطار في صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، معربا عن سعادته لمشاركتهن أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث حرص على توزيع عدد من الهدايا المتنوعة على نزلاء الدار، وسط أجواء من الاحتفال والسعادة والبهجة.

وأشاد المحافظ، بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لنزلاء دار الفتيات القاصرات، ودار المسنات وتوفير كل سبل الراحة لهم، مقدمًا الشكر إلى الجمعية لحرصها الدائم على توفير حياة لائقة وكريمة للمقيمين وتوفير ما يحتاجونه من طلبات.

ووجه المحافظ، مسئولي الدار ومديرية التضامن الاجتماعي بضرورة ظهور الدور في أبهي صورة لها طوال الوقت وتلبية كل مطالب النزلاء، وكذا تشجيع جميع الأطفال على ممارسة الرياضة والألعاب المختلفة.

ولفت إلى تقديم كل الدعم للدار لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية للأطفال والفتيات القاصرات والمسنات النزلاء، وتحسين معيشتهن.

يشار إلى أنه رافق المحافظ، خلال الجولة، كل من الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد جمال زين

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved