محافظ الأقصر يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة أبو الحجاج

آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 10:43 ص بتوقيت القاهرة

محمد راشد

أدى محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد أبو الحجاج الأقصري، بحضور اللواء حسن عبد العزيز، مدير أمن الأقصر، ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ سيد محمد عبدالدايم، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وتوجه ألهم، بالتهنئة لأهالي المحافظة، وللشعب المصري بمناسبة ، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

وشهدت صلاة عيد الأضحى هذا العام في ساحة مسجد أبو الحجاج الأقصري حضور ما يقرب من 30 ألف مواطن لأداء الشعيرة المقدسة عقبها احتفالات ضخمة بالألعاب والبالونات بجانب توزيع هدايا على المواطنين وذويهم.

في ذات السياق، قال الشيخ سيد محمد عبد الدايم، وكيل وزارة الأوقاف في الأقصر، إن الأقصريون أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك في 33 ساحة على مستوى المحافظة تم تخصيصها لأداء الصلاة بجانب أكثر من 500 مسجد يسمح باستيعاب المصلين لأداء الصلاة.

وأضاف عبد الدايم، لـ"الشروق" أن المديرية كانت قد استعدت جيدا لاستقبال المصلين من خلال تجهيز ورفع كفاءة جميع المساجد بكافة الإدارات التابعة لها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved