محافظ كفر الشيخ يتابع منظومة التصالح وخدمات المواطنين في سيدي غازي

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 4:14 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

‏تفقد اللواء علاء عبدالمعطي محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة سيدي غازي؛ للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل، وتلقي طلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في بعض مخلفات البناء، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ، وجمال يونس رئيس مدينة سيدي غازي، وعدد من القيادات التنفيذية.

وخلال الزيارة، استمع محافظ كفرالشيخ، إلى شرح من مسئولي المركز التكنولوجي حول طبيعة العمل، وكيفية تقديم طلبات التصالح وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي يقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين من خلال خدمات الشباك الواحد، واستمع إلى احتياجات ومطالب المواطنين.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بسرعة إنهاء وفحص طلبات المواطنين، وحسن معاملتهم، مؤكدًا أهمية دور المركز التكنولوجي في تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد وسرعة انجاز المعاملات والخدمات، مكلفًا بالحفاظ على نظافة المركز التكنولوجي.

وقال المحافظ، إن العمل مستمر بجميع المراكز التكنولوجية، ويشهد إقبالا من المواطنين لرغبتهم الجادة فى التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، والتي بدأت في السابع من شهر مايو 2024، في تلقي طلبات المواطنين طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved