تعمير شمال سيناء يستعرض خطة العمل أمام المحافظ

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 4:05 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

استعرض المهندس ناجي إبراهيم محمد رئيس منطقة تعمير سيناء، خطة العمل الخاصة بالمنطقة في حضور اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، واللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، واللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة.

وأكد رئيس المنطقة، خلال اللقاء الذي عقد في قاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، أن جهاز تعمير سيناء أنشأ في عام 1982، ويمتلك العديد من التخصصات في جميع المجالات مثل التشييد والبناء والطرق والكباري والتشغيل والصيانة وإنشاء محطات المياه والصرف الصحي وأعمال الكهرباء.

وأشار إلى أن مشروعات الخطة الاستثمارية لمنطقة تعمير شمال سيناء شاملة التنمية المتكاملة للعام المالي 2023/2024 تبلغ 65 مشروعًا، بينما تبلغ عدد المشروعات الجاري تنفيذها 26 مشروعا، وعدد المشروعات التي تم الانتهاء منها 39 مشروعا.

ومن جانبه، ثمن المحافظ، الدور الذي يقوم به جهاز التعمير في عمليات التنمية والتعمير بشمال سيناء، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء عدد من المشروعات التنموية والخدمية لصالح المواطن السيناوي طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

ويأتي اللقاء في إطار لقاءات محافظ شمال سيناء مع رؤساء المصالح الحكومية ووكلاءالوزارة ومديري العموم في جميع القطاعات؛ للتعرف على عمل تلك الجهات وخطط العمل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved