خلاف في برشلونة بسبب التعاقد مع نجمي منتخب إسبانيا

آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 6:34 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميرغني

تسود حالة من الخلاف في نادي برشلونة بين الإدارة التنفيذية للفريق والإدارة الفنية، بسبب ثنائي المنتخب الإسباني نيكو ويليامز وداني أولمو، للتعاقد مع أحدهما وتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني يرى بأن التعاقد مع اللاعب نيكو ويليامز لاعب فريق ريال بيتيس، مهمة أساسية للفريق خلال الانتقالات الحالية.

على الجانب الآخر، ترى الإدارة الرياضية لبرشلونة أن التعاقد مع داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني يضمن للنادي فائدة أكثر، التقى ديكو المدير الرياضي لبرشلونة بوكيل أعمال أولمو خلال يونيو الماضي لإخباره باهتمام النادي بلاعبه، وغادر وكيل اللاعب الاجتماع راضيًا لأنه يرى بأن النادي الكتالوني جاد في التعاقد مع أولمو خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الكتالونية.

ولن يتمكن برشلونة من إتمام صفقة انتقال لاعب لايبزيج بسهولة، خاصة أنه لا يريد دفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، ويأمل برشلونة في تخفيض هذا المبلغ.

وبرغم رغبة داني أولمو في القدوم لبرشلونة، إلا أن التعاقد مع اللاعب سيتوقف على ما سيقرره لابورتا مع نيكو ويليامز الذي يعتبر أولوية مطلقة خلال الصيف الحالي.

يذكر أن الثنائي قادا منتخب إسبانيا للتويج ببطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024» للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved