لمس مواطن عفتها.. السجن 3 سنوات للمتهم بهتك عرض طفلة بدار السلام

آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 6:18 م بتوقيت القاهرة

مصطفى المنشاوي

قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، بمعاقبة "وليد.م" المتهم بهتك عرض طفلة بدائرة قسم دار السلام، بالسجن لمدة ٣ سنوات.

صدر القرار برئاسة المستشار أبوبكر عوض الله، وعضوية المستشارين د عمر الشريف وهشام الدرندلي، وأمانة سر محمد طه.

وأسندت النيابة العامة للمتهم في القضية رقم ٨٨٣ لسنة ٢٠٢٢ دار السلام، والمقيدة برقم ٣٦٣ لسنة ٢٠٢٢ كلي حلوان ، أنه هتك عرض المجني عليها بالقوة، وذلك بأن استطالت يده لموطن عفتها وحال كونها لم تبلغ من العمر ١٨ عاما.

كما وجهت النيابة للمتهم تهمة احتجاز المجني عليها المار بيانها بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا وفي غير الأحوال التي تصرح بها القوانين واللوائح وذلك بغية ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق.

وشهدت المجني عليها "ش" أن المتهم انتهز تواجدهم دون مصاحب في مقر عملهما، وما أن دلف إليها بالغرفة محل عملها استغل صغرها فطوق يديه حول جسدها واقترب من فاهها وقبلها ولامس عفتها فأسقطها أرضا ليثقل ميزان قوته عليها وليزيد من إحكام قبضته عليها فأعدم بذلك مقاومتها، وعندما قاومته انتفض من عليها محاولا منعها من الخروج باحتجازها داخل الحانوت محل عمله خشية افتضاح أمره فصاحت وهربت واستعانت بالأهالي للقبض عليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved