ضبط متهمين بحيازتهما هيروين وحشيش في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 1:08 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

ألقى ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة في الإسكندرية، القبض على شخصين، عاطلين، لهما معلومات جنائية مُسجلة؛ لاتهامهما بحيازة مخدر الهيروين والحشيش، وذلك بقصد الاتجار.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا يفيد بورود معلومات سرية حول قيام شخصين، محل إقامتهما نطاق داىرة قسم شرطة ثانِ الرمل، بالاتجار في المواد المخدرة، خاصة "الحشيش والهيروين"، وذلك على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، والأمن العام"، تم عمل كمين للمتهمين، حيث ألقي القبض عليهما في نطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مخدر "الحشيش والهيروين"، ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الأربعاء، تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved