محافظ أسيوط يقرر إحالة مسئول للتحقيق خلال جولة مفاجئة بمستشفى الإيمان العام

آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 10:32 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

أجرى اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، جولة ليلية مفاجئة لتفقد مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين في حي غرب مدينة أسيوط، بهدف الاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى.

تأتي هذه الجولة ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي يقوم بها المحافظ لمتابعة انتظام المنظومة الصحية وجودة الخدمات، وذلك في إطار الجهود المبذولة للنهوض بالقطاع الصحي ورفع المعاناة عن المرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

رافق المحافظ في هذه الجولة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، حيث تفقد قسم الاستقبال العام في المستشفى، والتقى بالمرضى والمترددين، واستمع إلى شكوى أحد المواطنين الذي أفاد بتأخر دخول حالة مصاحبة له تعاني من أنيميا حادة وتحتاج إلى نقل دم لمدة تجاوزت 3 ساعات، وبعد التحقق من الشكوى من خلال مراجعة التذكرة، تبين صحتها، على الفور، أصدر المحافظ توجيهاته بإحالة المسئول عن دخول الحالات الطارئة للتحقيق، وأمر بدخول الحالة على الفور واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

كما وجه المحافظ الأطباء والمسئولين بضرورة الاهتمام بالمرضى، وإنجاز الإجراءات بسرعة لتسهيل دخول الحالات، بدءًا من تسجيل البيانات الشخصية للمواطنين في البوابة الرئيسية للمستشفى، ثم فحصهم في غرفة الفحص، وإجراء التحاليل اللازمة، وصولًا إلى تلقي العلاج اللازم، مع تقديم خدمة طبية متميزة والعمل على تبسيط الإجراءات الإدارية والتنظيمية في المستشفى.

وخلال جولته، اطمأن المحافظ على الحالة الصحية لعدد من المرضى في قسم الاستقبال، واستفسر منهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم. وأكد اللواء هشام أبوالنصر أن صحة المواطن تأتي على رأس أولوياته، مشددًا على ضرورة تلبية احتياجات المرضى وتحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم.

كما أشار إلى أنه سيواصل القيام بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات العامة في أوقات مختلفة للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، ومدى رضاهم عنها، مع اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين وتكريم المتميزين، وتقديم كل سبل الدعم للمستشفيات التي تخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved