إزالة 11 حالة تعد بالبناء المخالف على مساحة 793 مترا في الإسماعيلية

آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 3:46 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

نفذت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية إزالة 11 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على مساحة 793 مترًا، خلال الفترة من 9 حتى 15 أغسطس الجاري.

تضمنت هذه الحالات إزالة بناء مخالف على أراضٍ زراعية بمساحة 100 متر في منطقة نفيشة بمركز ومدينة الإسماعيلية، حيث تم إزالة منزل من الطوب الأبيض غير مكتمل البناء وغير مأهول بالسكان.

كما تم إزالة 4 حالات في حي ثالث بمدينة الإسماعيلية، شملت إزالة فورية لأسوار على مساحة 100 متر، وغرفة مخالفة معدة لإقامة سنتر على مساحة 13 مترًا بمدخل عقار. وفي مركز ومدينة فايد، تابعت الوحدة المحلية تنفيذ إزالة فورية لشدة خشبية للبناء على أرض زراعية بمساحة 120 متر في منطقة أبوسلطان. وفي مركز القنطرة غرب، أوقفت الوحدة المحلية بمنطقة النصر أعمال بناء 3 حالات مخالفة بمنطقة خليج السلطة على مساحة 400 متر، شملت حالتين لبشة خرسانية جرى ردمها وفك شدة خشبية لدور أرضي مع التحفظ على معدات البناء.

أما في مركز القصاصين الجديدة، فتمت إزالة حالتي تعدٍ بالبناء المخالف، تضمنت إزالة مبنى من الطوب الأبيض على مساحة 40 متر في المحسمة القديمة، وإزالة تعدٍ على حرم الطريق العام بسور مبني من الطوب الأبيض بطول 20 متر في الوادي الأخضر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وقد وجه اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، جميع الوحدات المحلية بضرورة الحفاظ على أراضي الدولة والتصدي بكل حزم لمخالفات البناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved