بالفيديو: صلاح وميسي حبايب في مباراة الإصابات .. وليفركوزين يتصدر برباعية

آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 11:07 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

 

إنتهت مباراة إيه إس روما الإيطالي وبرشلونة الإسباني ضمن مباريات الجولة الاولى في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب الأوليمبيكو في إيطاليا.

الانظار قبل المباراة كانت مركزة كالعادة على ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة في مباراته المائة بدوري أبطال أوروبا ، وفي المقابل تركزت انظار الجميع على النجم المصري محمد صلاح باعتباره أبرز الوافدين الجدد لصفوف ذئاب العاصمة.

محمد صلاح قام بهجمتين سريعتين على مرمى تير شتيجن، لكن سرعته الفائقة قابلها تنظيم وارتداد دفاعي من جانب لاعبي برشلونة لتنتهي محاولاته دون إحراز هدف، ليقلب برشلونة الطاولة على صاحب الأرض عندما استغل راكيتيتش إصابة مدافع روما ليرسل كرة عرضة إلى لويس سواريز الذي أودعها الشباك في الدقيقة 21.

وبعد مرور 10 دقائق، حصل فلورينزي ظهير أيمن روما وأفضل لاعب في المباراة على الكرة، لينطلق بها في الجبهة اليمنى ويستغل تقدم تير شتيجن حارس مرمى برشلونة ليسدد كرة من منتصف الملعب تسكن الشباك في الدقيقة 31 معلنة عن هدف التعادل.

خلال الشوط الثاني، أصيب تشيزني حارس مرمى روما الذي تألق في أكثر من كرة، ليخرج ويشترك دي سانتيس بدلاً منه، وأصيب رافينها لاعب وسط برشلونة بعد اشتراكه بعدة ثوانٍ ليخرج على الفور ماسكيرانو في منتصف ميدان البلوجرانا، لتستمر المباراة دون جديد، وتنتهي بالتعادل، ليقتسم الفريقين نقطة لكل منهما، ويحتل برشلونة المركز الثاني وروما المركز الثالث في المجموعة.

وفي المباراة الأخرى تمكن باير ليفركويزن الالماني من إعتلاء قمة المجموعة بالفوز على باتي بوريسوف البيلاروسي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "باي أرينا" في ألمانيا.

أدمير محمدي بدأ التسجيل مبكراً لأصحاب الأرض في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل نيمانجا ميلونوفيتش لباتي في الدقيقة 13 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني يعود بايرليفركوزين مبكراً أيضاً، لكن هذه المرة عبر لاعبه هاكن كالانوجلو الذي أحرز هدف التقدم في الدقيقة 47، ليزيد المكسيكي خافيير هيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد السابق الغلة في الدقيقة 58 بإحرازه الهدف الثالث.

ومع حلول الدقيقة 75 عاد هاكن كالانوجلو مرة أخرى ليختتم الرباعية بتسديد ركلة جزاء ناجحة في الشباك، لتنتهي المباراة بحصول أصحاب الأرض على نقاط المباراة الثلاثن وتجمد رصيد باتي بوريسوف عن النقطة صفر في قاع ترتيب فرق المجموعة.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved