صور وفيديو .. أخطاء شريف اكرامي في دوري أبطال أفريقيا عرض مستمر

آخر تحديث: السبت 16 سبتمبر 2017 - 9:26 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

عاد شريف اكرامي حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطتي لمواصلة هواياته بارتكاب أخطاء فادحة كلفت الأهلي الكثير في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اكرامي ارتكب خطأ فادح في الامساك بكرة جاءت من ركلة حرة مباشرة سددها غيلان الشعلالي لاعب الترجي في الدقيقة 48 من زمن اللقاء لتعبر يده وتدخل المرمي وليتقدم الترجي التونسي 2-1 في المباراة التي انتهت 2-2 مساء اليوم السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد برج العرب.

لم يكن هو الخطأ الوحيد في المباراة الا أنه ارتكب خطأ أيضا في الثواني الأخيرة للقاء عندما مرر كرة قصيرة لمدافعه رامي ربيعة ليلتقطها لاعب الترجي ويسددها ويفشل اكرامي في الامساك بها ، قبل أن يلحق بها من تسجيل فخر الدين يوسف مهاجم الترجي هدف فريقه الثالث ، ويبقي الأهلي علي أمله في التأهل رغم النتيجة السيئة التي حققها في الاسكندرية قبل مباراة العودة في رادس.

خطأ اكرامي في 2012

اكرامي أيضا ارتكب خطأ فاضح وأمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012  وهو نفس الخطأ الذي ارتكبه اليوم ولكن هذه المرة من كرة ركنية ليقفز حارس الأهلي في الهواء ويسجل لاعب الترجي وليد الهيشري.

أخطاء اكرامي المتكررة حرمت الأهلي من التتويج باللقب الأفريقي ، وهو أيضا ما يحدث في هذه النسخة حيث تصعب موقف الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي بعد التعادل 2-2 بالاسكندرية.

وتقام مباراة العودة من بين الأهلي والترجي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد رادس يوم 23 سبتمبر الجاري.

خطأ اكرامي في مباراة الترجي 2017

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved