إزالة 20 حالة تعد بنطاق 7 مراكز في البحيرة

آخر تحديث: السبت 16 سبتمبر 2023 - 5:41 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، باستمرار وتكثيف حملات إزالة كل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والالتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً؛ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية، وكذا التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا لتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين. وذكرت بلبع، في بيان لها اليوم السبت، أن مدن ومراكز المحافظة شهدت عددًا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 20 حالة تعدٍ على مساحة 2647 مترًا بنطاق 7 مراكز عبارة عن إزالة.

وأوضحت أنه تم إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 550 مترًا عبارة عن مبانٍ مخالفة في المهد خارج الحيز العمراني بالطوب الأبيض والأسمنت بإيتاي البارود، و5 حالات تعدي بمساحة 510 أمتار، عبارة عن أسوار ومبانٍ بالطوب الأبيض والمون الأسمنتية بالدلنجات، وحالتي تعدٍ بمساحة 380 مترًا، عبارة عن شدات خشبية بنطاق قرى سيدي عقبة وديروط بالمحمودية.

فيما تم إزالة 3 حالات تعدٍ بمساحة 370 مترًا عبارة عن شدات خشبية بمركز رشيد، و3 حالات تعدٍ بمساحة 370 مترًا عبارة عن شدات خشبية، ومبانٍ بالطوب الأحمر بإدكو. كما تم إزالة 4 حالات تعدٍ بمساحة 367 مترًا عبارة عن مبانٍ وأسوار وشدات خشبية بكفر الدوار، وحالة تعدٍ بمساحة 100 متر عبارة عن مبني بالطوب الأبيض خارج الحيز العمراني بنطاق الوحدة المحلية لقرية بويط بالرحمانية.

وأكدت المحافظة، أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كل الجهات المعنية لرصد جميع أعمال البناء المخالف، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved