بعد تكريمه.. نجل الشعراوي يشيد بتدخلات الرئيس السيسي المشرفة: ترفع اسم مصر والإسلام

آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 8:06 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

عبر الشيخ سامي الشعراوي، الأمين العام السابق لمجمع البحوث الإسلامية، عن امتنانه لتكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، ضمن مجموعة من النماذج المشرفة في مجال الدعوة الإسلامية.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء الإثنين، إن الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس كان "حوارا لرئيس متواضع مع رعية من رعاياه".

ودعا الله أن يوفق الرئيس السيسي في جهوده، قائلا: "أسأل الله تعالى أن يجعل على جهوده القبول، وأن يعينه على ما حمل، وأن يكتب له التوفيق في كل ما يأتي وما يدعو إليه، وأن يعينه على تدخلاته المشرفة التي ترفع من اسم مصر، وتدعم سمعة المسلمين، وترفع من شريعة الإسلام التي تحاول الإصلاح وإرساء السلام في كل بلاد العالم، وسيرة المصريين الذين يدعون الله له بالتوفيق".

وأضاف أن تكريمه من الرئيس السيسي يؤكد أن الإخلاص في العمل لله تعالى لا يضيع سدى، متابعا:" تكريمي من الرئيس السيسي يمثل لي أن الإنسان إذا أخلص في عمله لله تعالى، مهما تأخر التكريم، فإن الله سبحانه وتعالى يأبى إلا أن يكرمني على غير توقع وأنا على المعاش منذ 24 عاما".

وأعرب عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، على اختياره لهذا التكريم الذي لم يكن يتوقعه، مضيفا: "حب والدي لمصر كان حبا يفوق الوصف وفوق كل حب وحبه لأزهره الشريف وشيوخه وما يؤدونه من خدمات للإسلام والمسلمين وإحياء للوسطية، وحربنا على الإرهاب جهد مشكور".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved