رئيس الغرفة التجارية بأسوان يستقبل سفير جمهورية ناميبيا لبحث سبل التعاون المشترك

آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 4:37 م بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

استقبل رئيس الغرفة التجارية بأسوان محمد أبو القاسم عبد الوارث، السفير فيليو هيفنداكا سفير جمهورية ناميبيا بمقر الغرفة التجارية بأسوان بكورنيش النيل.

وتبادل الطرفان مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين على كل الأصعدة.

ةعرض محمد أبو القاسم عبد الوارث، فرص الاستثمار المتاحة بمحافظة أسوان، وكذلك أوجه تحقيق سبل التعاون مع الجانب الناميبي، خاصة زيادة التبادل التجاري والاستثماري والسمكي والتعديني والسياحي، مشيرا إلى أن الغرفة التجارية لمحافظة أسوان على أتم الاستعداد لتفعيل كل أوجه التعاون بين الجانبين.

من جانبه قدم السفير الناميبى شكره لرئيس الغرفة التجارية لمحافظة أسوان على حفاوة الاستقبال والترحاب، معربا عن سعادته واعتزازه بزيارة محافظة أسوان للمرة الأولى منذ توليه المنصب منذ 5 شهور.

وأكد سفير ناميبيا، على حرص جمهورية ناميبيا، على توطيد علاقاتها بمصر التي ساندتهم وقدمت كل أوجه الدعم لهم قبل وبعد الاستقلال عام 1990، لاسيما في مشروعات البنية التحتية ومجالات الصحة والتدريب والاستثمارات المشتركة التي من أبرزها مشاركة ناميبيا بوفد رفيع المستوى برئاسة نائب رئيس الوزراء في المؤتمر الاقتصادي بالعلمين.

وفي نهاية اللقاء، أهدى رئيس الغرفة التجارية لمحافظة أسوان درع الغرفة لسفير جمهورية ناميبيا؛ وذلك تعبيرا عن ترحيب أسوان به واعتزازا وتقديرا بعلاقات الصداقة بين مصر وناميبيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved