محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف بمركز ومدينة طنطا

آخر تحديث: الأحد 16 أكتوبر 2022 - 8:34 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

أجرى الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولة موسعة بمركز ومدينة طنطا، تفقد خلالها عددا من مواقع العمل والمشاريع الجاري تنفيذها.

وبدأت الجولة بتفقد أعمال رصف مدخل مدينة طنطا في منطقة الداون تاون، بالتقاطع مع طريق القاهرة الزراعي، عقب أعمال التجميل والتنظيف وزراعة الأشجار ضمن جهود حي ثان طنطا لتجميل المنطقة التي عانت لفترات طويلة من التكدس المروري وتراكم القمامة.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد كورنيش مدينة طنطا في مرحلته الخامسة، بداية من سكة المحلة حتى كوبري فاروق بمنطقة الجلاء، كما تفقد طريق المعامل بميت حبيش البحرية، والذي يعد محوراً مرورياً سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق طنطا السنطة القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم بطول 900 متر وبتكلفة إجمالية قدرها 6.6 مليون جنيه.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد مشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم؛ لمتابعة الأعمال الجارية تمهيدا للبدء في التشغيل التجريبي للمحطة، إلى جانب تفقد طريق "الملاحة الجديد– دفرة"، والمعروف بطريق سوق المواشي، بطول 3 كم، حيث يتم تدبيش الترعة تمهيداً لرصف الطريق، والذي يعد محورا أساسيا لتحقيق السيولة المرورية لسيارات النقل الثقيل، والتي تتردد على السوق من جميع المحافظات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved