حصر المنازل المخالفة لقانون البناء بقرى ومدينة مركز باريس في الوادي الجديد

آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 12:56 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر:

أعلن عبدالناصر صالح، رئيس مركز ومدينة باريس بالوادي الجديد، تشديد العمل تجاه ملف التصالح في مخالفات البناء، مؤكدا تشكيل لجان من القرى والمدينة وإجراء المعاينة على الطبيعة لحصر المنازل المخالفة للقانون البناء وسط وجود بعض المنازل المخالفة لشروط البناء، وتم إنذار أصحاب المنازل لسرعة التقدم بطلب للتصالح في تلك المخالفات والتقدم بطلبات التصالح لتقنين الوضع.

وقال، إنه على المخالفين لشروط البناء سرعة التقدم بطلبات بالمركز التكنولوجي لتقنين أوضاعهم قبل غلق باب التصالح واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأكد أنه عقد اجتماعا بحضور سكرتير المركز، ورؤساء القرى، ومديري الإدارة الهندسية، التفتيش المالي والإداري، أملاك الدولة، صندوق الأراضي، التقنين، ومناقشة ملف التصالح والتقنين والتعديات على أراضي الدولة، لحصر جميع مخالفات البناء وتغير الاستخدام مع مراجعة الرسومات الهندسية ومطابقتها بالمبنى، وعرض تقرير يومي بما تم من معاينات على الطبيعة.

وأوضح أنه في حالة وجود مخالفات يتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والإعلان مع تتفيذ لقاءات لتوعية المواطنين بخطورة عدم التقدم في حالة وجود مخالفات في اشتراطات البناء أو التراخيص.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved