البدري يشيد بالثلاثي الدولي .. ويتحدث عن صعوبة المرحلة المقبلة

آخر تحديث: الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 2:39 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

أشاد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء الثلاثي الدولي أحمد فتحي وأحمد حجازي وعبد الله السعيد خلال مباراة مصر وغانا الأخيرة ضمن تصفيات كأس العالم.

وقال البدري أن الثلاثي قدم مستوى مميز للغاية خلال اللقاء، وساهموا بشكل كبير في فوز المنتخب الوطني، وإقترابه من تحقيق الحلم بالتأهل إلى المونديال للمرة الأولى منذ كأس العالم 1990 في إيطاليا.

وعن مباراة  الإنتاج الحربي المقبلة في الدوري ،اوضح البدري أنها مباراة هامة للغاية  فهى تاتي في بداية مرحلة جديدة للفريق في مشوار المسابقة المحلية تشمل هذه المرحلة خوض الأهلي يخوض الأهلي 9 مباريات متتالية حتى فترة التوقف المقبلة لإفساح المجال أمام المنتخب  الوطني للمشاركة في  بطولة كأس الأمم الأفريقية.

البدري أبدى رضاه عن أداء الفريق في  الجولات الماضية ببطولة  الدورى لافتا الى انه كان يتمنى ان يحقق العلامة الكاملة ويحصد نقاط جميع المباربات التى خاضها الأهلي قبل فترة التوقف الاخيرة  ولكنه فى النهاية راضى عن المستوى الذى قدمه الفريق وحصده 20 نقطة من 8 مباريات تصدر بها جدول الترتيب .

ولم يحسم البدري المكان المتبقي في قائمة الفريق ، حيث يدرس المدير الفني مع مساعديه عدداً من الملفات الخاصة بمجموعة من اللاعبين، مشيراً إلى أنه غير متعجل في اتخاذ القرار بشأن اللاعب المرشح للالتحاق بقائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved