محافظ جنوب سيناء: طرح 500 وحدة سكنية و600 قطعة أرض للشباب بالمزاد العلنى

آخر تحديث: الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 11:59 ص بتوقيت القاهرة

كتبت – رضا الحصري

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الأربعاء، عن قبول شكاوي المواطنين بمدينة طور سيناء بشأن مشروع الإسكان، وذلك بمكتب اللواء محمود عيسي السكرتير العام، مشيرا إلى أنه سيتم البت فى جميع الشكوى في موعد أقصاء 30 نوفمبر الجارى.

وقال «فودة» خلال ترأسه لجلسة المجلس التنفيذى للمحافظة رقم 11 والتى عقدت بقاعة الديوان العام بمدينة طور سيناء بحضور اللواء محمود عيسى السكرتير العام واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ومديري عموم المديريات الخدمية، أن نحو 6500 وحدة تابعة لوزارة الإسكان بجنوب سيناء «والتى تم الإعلان عنها عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة»، لم يتقدم العدد المناسب للحصول عليها.

وأشار إلى أن باب التقديم لوحدات وزارة الاسكان مفتوح حتى يوم 7 ديسمبر المقبل ونصح المواطنين بضرورة التقدم للحصول على هذه الوحدات، مضيفا «حال عدم التقدم سيتم الإعلان عن هذه الوحدات للمحافظات المجاورة».

وقال فودة، عقب تسليم 2604 وحدة بمدن طور سيناء ورأس سدر وشرم الشيخ سيتم الإعلان عن 500 وحدة سكنية بمنطقة الرويسات بشرم الشيخ والإعلان عن 600 قطعة أرض للشباب وأهالى جنوب سيناء مساحة كل قطعة 200 متر على أن تباع بالمزاد العلنى.

وطالب المحافظ جميع رؤساء المدن بالعمل بشفافية وروح الفريق الواحد وحسن معاملة المواطنين والنزول للشارع لمعاينة مشاكلهم على الطبيعة وتطبيق القانون وروح القانون علي الجميع دون استثناء .

ولفت المحافظ إلى أن القوات المسلحة تعمل على إقامة 6 محطات لتموين السيارات بجنوب سيناء من بينهم محطات لغاز السيارات بمدينة شرم الشيخ، بالاضافة إلي تقديم 180 ألف كرتونة مواد غذائية بنصف الثمن.

كما ناقش المجلس الاستعدادت للسيول، وطالب فودة رؤساء المدن بالاستعداد التام واستمرار فتح مركز العمليات طوال 24 ساعة ورفع درجات الاستعداد لسقوط أي أمطار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved