بيولي: ميلان لم يستغل قدراته في دوري الأبطال

آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2023 - 8:05 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

يسعى ستيفانو بيولي مدرب ميلان لتعويض الخروج المخيب لفريقه من دوري أبطال أوروبا بقيادة الروسونيري مجددا للتأهل للبطولة مجددا من خلال الدوري الإيطالي.

فاز ميلان على نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء الماضي ليحجز المركز الثالث المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ويتطلع للفوز على ضيفه مونزا لمطاردة الوصيف يوفنتوس الذي يتفوق بفارق ثماني نقاط.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن ميلان بعد فوزه في مباراتي فيورنتينا وفروزينوني في الدوري تعرض لخسارة محبطة في الدقائق الأخيرة أمام أتالانتا، ويسعى بيولي لتعويض هذه الانتكاسة عندما يلاقي مونزا غدا الأحد.

قال بيولي في مؤتمر صحفي "للأسف الفريق لا يستغل قدراته بالشكل الأمثل في الوقت الحالي سواء في الدوري أو أوروبا، وهو أمر أحاول تحسينه وتغييره".

أضاف "ميلان لديه إمكانيات كبيرة لقد صنعنا الكثير من الفرص في دوري أبطال أوروبا لكن افتقدنا للتركيز والإصرار، فإذا كانت لدينا هذه الصفقات لكنا نحتفل بالتأهل في دوري أبطال أوروبا".

وأكد مدرب ميلان "سنحاول تعزيز تواجدنا في المركز الثالث بالدوري الإيطالي، وهدفنا الأقرب و التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

ومن المنتظر أن يرتدي ثيو هرنانديز شارة قيادة ميلان أمام مونزا بعد حصول دافيد كالابريا على بطاقة حمراء في مباراة أتالانتا بيرجامو.

كما يغيب عن صفوف ميلان أيضا كل من بيير كالولو وماتيا كالدارا وماركو بيليجرينو وماليك ثياو للإصابة، إلى جانب حارس المرمى ماركو سبورتيلو.

ومن المرجح أن يكون يان كارلو سيميتش أحد ناشئي ميلان وسيمون كاير لائقين بدرجة كافية لتعزيز خط الدفاع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved