محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية معارض أهلا رمضان بالمراكز

آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2023 - 12:59 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميداني على معارض «أهلا رمضان» المقامة بنطاق المحافظة؛ للتأكد من جاهزيتها بطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تخفيض من 10 إلى 30٪ عن الأسواق لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وجه محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين، بضرورة التنسيق المستمر مع رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات الرقابية التفتيشية على الأسواق والمحال والمنشآت التجارية، لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتابع شعبان أبو الفتوح، رئيس حى أول الزقازيق معرض السلع الغذائية بميدان عرابى للتأكد من توافر السلع الغذائية وعرضها بأسعار مخفضة لسد احتياجات الجمهور، والتأكد من تواجد التسعيرة على كل منتج معروض للبيع للمواطنين لمحاربة الغلاء وارتفاع الأسعار.

كما قام رؤساء مراكز الحسينية - بلبيس – ههيا – الزقازيق - منيا القمح - فاقوس – مشتول السوق، بالمرور علي معارض «أهلا رمضان» كلًا بنطاق مركزه، للتأكد من التزام التجار بالأسعار المخفضة للسلع لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved