بعد طلاق العوضي وياسمين عبدالعزيز.. هل تحققت جميع تنبؤات العرافة ليلى عبداللطيف؟

آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2024 - 12:23 م بتوقيت القاهرة

منال الوراقي

تصدر اسم العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف محرك بحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان عن طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مع بداية عام 2024، وبعد زواج دام أكثر من 3 سنوات.

وكانت العرافة اللبنانية توقعت طلاق الثنائي الفني خلال وجودها ضيفة مع الإعلامي اللبناني نيشان، ببرنامج "أنا هيك"، المٌذاع على قناة "الجديد".

فهل تصدق نبوءات العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف؟

ليلى عبداللطيف هي عرافة لبنانية عادة ما تخرج في بعض البرامج وتتوقع بعض الأحداث للمستقبل، كطلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والأزمات التي حدثت في اليمن، وعودة الاغتيالات في لبنان، وأيضا اجتياح الأوبئة والأمراض البلاد.

ولكن ليس كل ما توقعته عبداللطيف تحقق، ففي عام 2015، توقعت العرافة اللبنانية أن يصل الوزير اللبناني السابق جان عبيد ليكون رئيسا للبنان، وهو ما أخفق فيه بعد انتخاب ميشال عون رئيسا للجمهورية.

وبعد غياب طويل عن الشاشة، خرجت عبداللطيف بعد عام كامل في برنامج "لهون وبس" مع هشام حداد على فضائية "إل بي سي آي"، زاعمة أنها تحدثت عن دور لميشال عون والقوات سابقا، في إشارة إلى تحقيق نبؤتها، وفق ما ذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية.

ورغم إخفاق توقعاتها، أكدت عبداللطيف أن جان عبيد سيكون يوماً ما رئيساً للجمهورية ولو بلغ من العمر 80 عاماً، وأنها لن تغير توقعاتها وأن إلهاماتها لا تتحدد بوقت.

وفي عام 2016، كشفت العرافة ليلى عبداللطيف عن أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم تزوّجت لكنها لم تفصح عن اسم زوجها، في لقاءها التلفزيوني، ولكن عادت بعدها ونشرت صورة نجوى كرم مع فيليب زيادة، كتب عليها "زواج المطربة اللبنانية نجوى كرم من رجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة الذي يصغرها في السن بحوالي 10 سنوات".

لكن نجوى كرم نفت ذلك، عندما حلت ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج "ديو المشاهير"، فحين سألتها مقدمة البرنامج أنابيلا هلال عن المشترك "الأهضم"، قالت ممازحة: ليلى عبداللطيف لأن "كل سنة بتقول بدي أتزوج وبوعد حالي قلت بلكي بتعرف أكتر مني".

وفي نفس العام، أفصحت ليلى عبداللطيف عن زواج إليسا، وهو أمر نفته الأخيرة على حسابها عبر "إكس"، حيث قالت: "انتشرت الكثير من الشائعات خلال الأيام الماضية، ومنها شائعات شديدة الكذب".

وتابعت، "قالوا تزوجت، قالوا أواجه مشاكل زوجية، وهناك من قال إنني حامل، فليكن واضحا للجميع أنه عندما يكون لدى شيء يقال سأقوله، لن أخجل من عيش حياتي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved