شاب سوداني يقتل والدته طعنا بسكين في المنيل

آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2024 - 6:15 م بتوقيت القاهرة

نهاد القادوم

أقدم شخص سوداني الجنسية، على قتل والدته بطعنها طعنة نافذة بسكين، أدت إلى مصرعها، بمنطقة المنيل التابعة لدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

بدأت الواقعة عندما تشاجر شاب سوداني مع والدته المُسنة، داخل المنزل، بسبب خلافات عائلية؛ فاستل سكينا وقام بطعنها طعنة نافذة، أودت بحياتها في الحال.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم يعيش مع والدته وأشقائه بمنطقة المنيل، ويوم الواقعة، تشاجر مع والدته، وتملكت منه نوبة غضب وعصبية شديدة؛ قام على إثرها بطعن والدته في الصدر، ونُقلت الأم إلي المستشفي وتوفيت قبل اسعافها.

وأوضحت مناظرة النيابة، أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من عمرها، ومصابة بجرح طعني نافذ، أدى إلي حدوث نزيف وتهتكات، أسفرت عن الوفاة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعرض المتهم علي الطبيب الشرعي، لبيان تعاطيه لأية مواد مخدرة من عدمه، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

جدير بالذكر أن قسم شرطة مصر القديمة، تلقى بلاغًا يفيد بوجود سيدة مصابة بطعنه في صدرها داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المنيل، وبالانتقال والفحص، تبين مصرع السيدة على يد نجلها، وتم ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved