المحور تتعاقد مع الشاطر ومها أبوعوف والشيخ سالم عبدالجليل فى إطار خطة التطوير

آخر تحديث: الأربعاء 17 فبراير 2016 - 10:48 ص بتوقيت القاهرة

فى اطار خطة لتطوير قناة المحور وتغيير شامل للمحتوى والشكل تعاقدت القناة اخيرا مع كابتن اسلام الشاطر، ليقدم برنامجا رياضيا جديدا بعنوان «ملعب الشاطر» بواقع حلقتين اسبوعيا يناقش أهم القضايا الكروية ويستضيف فيه عددا نجوم الكرة.
كما تم التعاقد مع الفنانة مها أبوعوف لتقديم برنامج يومى يتحدث عن «المرأة والشباب» ويشاركها فى تقديمه كارم محمود خبير الديكور والشيف نورهان.
كذلك تم الاتفاق مع الشيخ سالم عبدالجليل على تقديمه لبرنامج «المسلمون يتساءلون» فى محاولة باستعادة بريق البرنامج الذى يقدم فتاوى دينية عبر الاجابة على اسئلة المشاهدين.
ولم تكتف قناة المحور بانتاج برامجها ولكنها تعاقدت على عرض برامج ومسلسلات حديثة مثل برنامج «صولا» للمطربة أصالة، وبرنامج «المسامح كريم» لجورج قرداحى.
ولم يقتصر التطوير على المحتوى بل شمل أيضا الاستوديوهات التى تحولت إلى تقنية ال HD وتم تغيير شامل فى الديكورات.
هذا بجانب تطوير البرامج الحالية مثل برنامج «٩٠ دقيقة» الذى تستمر الاعلامية ايمان الحصرى ود. معتز عبدالفتاح فى تقديمه ولكن بشكل وديكور مختلفين، بالاضافة إلى تحويل برنامج «صوت الناس» إلى برنامج صباحى بنفس المذيعين ليقدم للمشاهد اخبارا خدمية مثل الطقس والمرور وغيرهما قبل توجه المشاهد إلى عمله.
وأكدت مصادر داخل المحور بأن القناة تسعى من خلال شكلها الجديدة إلى العودة مجددا للمنافسة بقوة على جذب المشاهد المصرى والعربى، واستعادة شعارها كقناة للأسرة العربية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved