رئيس حزب الحرية المصري خلال افتتاح مقر الفيوم أولوياتنا نقل مشاكل المواطنين للمسئولين وإيجاد حلول لها

آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 12:50 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا:

أكد النائب صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، خلال افتتاحه عدد من المقرات للحزب في محافظة الفيوم أن أولويات الحزب هي الاهتمام بالمواطن وحل مشاكله التى تواجهه بصفة مستمرة مؤكداً أن الحزب ومقراته مكاتب لخدمة المواطنين للتواصل معهم والسماع لمشاكلهم ونقلها للمسئولين وإيجاد حلول لها مثل تجربة الحزب الناجحة فى محافظة الدقهلية وسوهاج.

وأضاف أن هدف الحزب الأساسي الوصول الى المواطنين البسطاء فى العزب والقري والنجوع لحل مشاكلهم مؤكداً على إعادة بناء الحزب بشكل جديد ورؤية مرتكزه على أرض الواقع، لنمد أيدينا في كل شبر من أرض مصر لنتواجد بين المواطنين، والاقتراب منهم بالعمل الخدمي.

وأكد حسب الله أن مصر تحيا بالعمل والإجتهاد وليس بالأغاني وسوف ننهض ونتقدم للأمام عندما يتكاتف كل فئات الشعب المصري، وتحمُله للمسئولية في ظل وجود إراده سياسية قوية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شارك فى حضور حفل الافتتاح النائب أحمد مهني الأمين العام للحزب، والنائب اسماعيل نصر الدين مساعد رئيس الحزب والنائب جمال العقبي وكيل لجنة القوي العاملة وأمين لجنة العمال بالحزب ، والدكتور محمد صالح هاشم مساعد رئيس الحزب لشئون التنظيم وأعضاء مكتب الأمانة العامة وأمين محافظة الفيوم الأستاذ محمد فؤاد، وأمين الإعلام الصحفي مصطفى البنا.

وأوضح النائب أحمد مهني الأمين العام للحزب، أن الحزب يسير نحو المواطن بخطي ثابتة، ويسعى إلى حل مشاكلهم ومساندة الدولة فى مرحلة البناء والتنمية مشيرا إلى أن الحزب يملك كوادر قادرة على تغيير المشهد السياسي ودمج الخبرة مع الشباب لإخراج نموذج مميز عن العمل السياسي الحزبي فى مصر.

وأضاف محمد فؤاد زغلول أمين عام الحزب بالفيوم، أن الحزب المنوط به توعية المواطنين بما يختص بالحياة السياسية ودور الأحزاب فى الشارع وتأثيرها على المواطن بشكل مباشر وغير مباشر مؤكدا أن أهم أوليات الحزب الاهتمام بالمواطنين وحل مشاكلهم من خلال تواجد أعضاء الأمانات والوحدات الحزبية بالشارع مع المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved