أضاع الفوز.. كيف علقت صحف الجزائر على تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد؟

آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2024 - 11:39 ص بتوقيت القاهرة

محمد جلال

سلطت صحف الجزائر الضوء على التعادل الذي خيم على مباراة الأهلي وشباب بلوزداد التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

والتقى الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري مساء أمس الجمعة، على ملعب 5 جوليه، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وبهذه النتيجة، يواصل النادي الأهلي صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن فريق شباب بلوزوداد صاحب المركز الثاني في المجموعة، أما يانج أفريكانز فتواجد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتذيل فريق ميدياما الغاني المجموعة برصيد 4 نقاط أيضًا.

كيف علقت صحف الجزائر على تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد؟

النهار.. تعادل بطعم الخسارة

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن فريق ماركوس باكيتا، وقع في فخ التعادل المخيب أمام النادي الأهلي، وذلبك رغم سيطرته بالطول والعرض على المباراة.

وأضافت الصحيفة أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بسبب التسرع الذي أظهره اللاعبين وعلى رأسهم المهاجم وامبا.

وأنهى القائد كداد الجولة الحالية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف الأهلي المصري صاحب 6 نقاط، ورغم ذلك تبقى الحظوظ قائمة للمدرب باكيتا ورفقائه في التأهل إلى الدور القادم، بحكم التواجد في المرتبة الثانية خلف حامل لقب البطولة.

البلاد.. شباب بلوزداد يضيع الفوز أمام الأهلي

وأكدت الصحيفة أن شباب بلوزداد أضاع الفوز في مباراة الأهلي، الذي أجبره على التعادل السلبي في مباراة الأمس الجمعة.

وأوضحت الصحيفة أن شباب بلوزداد أخفق في استغلال الفرص الخطيرة التي أتيحت له خلال المباراة، كما أن تألق الحارس مصطفى شوبير أسهم في منح الأهلي النتيجة التي انتظرها.

الشروق.. حديث كولر

وتحدثت الصحيفة الجزائرية عن حديث السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر، بعد نهاية اللقاء.

حيث أشارت إلى أن كولر ركز على صعوبة المباراة رغم خروجه بنتيجة إيجابية، وأكد أن الأهلي يفتقد الجاهزية ونسق المباريات وهو ما يجعله راض عن نتيجة المباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved