بعد غياب 30 يومًا.. صلاح يهدي ليفربول الفوز أمام برينتفورد في بريميرليج

آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2024 - 4:30 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا مساء اليوم السبت، على برينتفورد، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

ويواجه ليفربول فريق برينتفورد عصر اليوم السبت، على ملعب جيتش كوميونوتي، لحساب منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبادر داروين نونيز بالتسجيل في الدقيقة 35، قبل أن يضيف ماك أليستر الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 55، ومن ثم سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 68، وقلص فريق بيرنتفورد النتيجة عند الدقيقة 75، قبل أن يختتم جاكبو أهداف المباراة بالتسجيل عند الدقيقة 86.

وشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام برينتفورد، في الدقيقة 43، وذلك لأول مرة منذ إصابته مع منتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا، التي أُقيمت في كوت ديفوار.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 67، بعد مرواغة لمدافع برينتفورد، وتسديدة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

وبذلك الهدف يكون رصيد محمد صلاح قد وصل إلى 15 هدفًا، بفارق هدف واحد عن إيرلينج هالاند، متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، والذي له مباراة مؤجلة.

في حين تجمد رصيد برينتفورد عند النقطة الـ 25 في المركز الـ 14.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved