العين يهزم الجزيرة ويقترب خطوة من التتويج بلقب الدوري الإماراتي

آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 8:52 م بتوقيت القاهرة

د ب أ  

اقترب فريق العين خطوة كبيرة من حسم لقب الدوري الإماراتي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه الجزيرة 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة التاسعة عشر من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز الظفرة على الوصل 2 / 1 والشارقة على عجمان 1 / صفر.

ورفع العين رصيده إلى 44 نقطة في صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن ملاحقه الوحدة، فيما توقف رصيد الجزيرة عند 25 نقطة في المركز السابع.

وسجل أهداف العين ماركوس بيرج في الدقيقة 11 وعمر عبد الرحمن (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 69 والثاني في الدقيقة 83، فيما سجل هدفي الجزيرة روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 81 وعلي مبخوت في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وأهدر كايو فيرنانديز لاعب العين ركلة جزاء في الدقيقة 43.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث عشر للعين بالدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الهزيمة هي السادسة للجزيرة هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في سبع.

وفي المباراة الثانية، أنعش فريق الظفرة آماله في البقاء بالدوري خلال الموسم المقبل بعد أن قلب تأخره بهدف أمام ضيفه الوصل إلى فوز 2 / 1.

وتقدم الوصل بهدف سجله فابيو دي ليما في الدقيقة 24 وتعادل عصام العدوة للظفرة في الدقيقة 47 قبل أن يسجل إيلتون ألميدا هدف الفوز في الدقيقة 69.

واضطر فريق الظفرة لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 بعد طرد خالد الدرمكي في الدقيقة 74.

ورفع الظفرة رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد الوصل عند 32 نقطة في المركز الرابع.

وفي المباراة الثالثة، انتزع الشارقة فوزا صعبا من ضيفه عجمان بهدف نظيف سجله الحسن صالح في الدقيقة 17.

ورفع الشارقة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد عجمان عند 23 نقطة في المركز الثامن.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved