الأربعاء المقبل.. جنوب سيناء تنظم مائدة الإفطار السنوية لـ1000 شخص

آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2024 - 4:22 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة في صدد تنظيم مائدة الإفطار السنوية، التي يجري إقامتها بمدينة طور سيناء، بمشاركة جميع أطياف المجتمع السيناوي، من الجهاز التنفيذي بالمحافظة، والأوقاف، والأزهر الشريف، ورجال الدين المسيحي، وعواقل القبائل البدوية، ولفيف من المواطنين، وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح المحافظ، أن هذه المائدة تسع لنحو أكثر من 1000 شخص، ومن المقرر أن تنظم يوم الأربعاء المقبل بالتزامن مع إحياء ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة.

يأتي ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده المحافظ، اليوم الأحد، لإعداد مائدة إفطار المحافظة السنوية، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، وعددًا من القيادات التنفيذية، ورئيس مدينتي الطور وشرم الشيخ.

ووجه المحافظ بتزويد المائدة بكل الاحتياجات من مواد غذائية، ولحوم ومشروبات، وفواكهه، إضافة إلى إقامة أمسية دينية على هامش الحفل.

كما أكد استمرار دعم موائد الرحمن اليومية بكل المدن، وزيادة دعم مائدة الرحمن بطور سيناء لزيادة أعداد مرتاديها، خاصة أن عدد ووجبات الإفطار بها بلغ 700 وجبة يوميًا، فضلًا عن مثيلاتها على السحور.

كما طالب بالبدء في تطوير ورفع كفاءة مسجد الصحابة بالسوق القديم من طلاءات وإنارة، وفرش سجاد، للافتتاح يوم الاحتفال بليلة القدر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved