مصرع طالبة وإصابة 9.. ننشر أسماء ضحايا حادث ميكروباص طلاب وسيارة بالشرقية

آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2024 - 1:17 م بتوقيت القاهرة

فاطمة الديب

حصلت "الشروق" على أسماء ضحايا للحادث الذي أودى بحياة طالبة بإحدى الجامعات الخاصة، وتسبب في إصابة 9 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الأحد؛ إثر تصادم سيارة ميكروباص يستقونلها وسيارة أخرى بالطريق الإقليمي في اتجاه مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي، بوصول طالبة بإحدى الجامعات الخاصة، جثة هامدة، و9 آخرين، بينهم 8 طلاب، مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وأسفر الحادث عن إصابة كلً من: زياد ياسر، 21 سنة، أصيب ببتر في الذراع الأيمن، ولميس عبدالرحمن، 19 سنة، أصيبت ببتر في الذراع الأيمن، ومريم محمد، 19 سنة، أصيبت بكسر في الذراع الأيمن وجرح بالوجه، وعبدالرحمن محمد، 19 سنة، أصيب بجروح وسحجات، وسلمى أشرف، 19 سنة، أصيبت بصدمة بالرأس وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، وسعيد إبراهيم، 19 سنة، أصيب بجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وعبدالرحمن خالد، 21 سنة، أصيب بكسر في الذراع الأيمن، ومحمد محمود، 40 سنة، سائق، أصيب بصدمة بالرأس وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، وعمر أيمن، 19 سنة، أصيب بكسر بالذراع الأيسر وجرح في الوجه.

فيما أسفر الحادث عن مصرع الطالبة دنيا ياسر، 21 سنة.

وتبين حدوث الإصابات إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص يستقلها عدد من طلاب إحدى الجامعات الخاصة وسيارة أخرى بالطريق الإقليمي في اتجاه مدينة العاشر من رمضان.

وتم نقل جثة الطالبة المتوفاة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وجارِ تقديم الإسعافات الطبية اللازمة للمصابين التسعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved