تفحم سيارة ملاكي اصطدمت بلوحة إعلانية على كورنيش الإسكندرية

آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2024 - 8:30 ص بتوقيت القاهرة

عصام عامر

أخمدت سيارات إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، حريقا نشب بسيارة ملاكي، نتيجة اصطدامها بعامود حامل للوحة إعلانية ضخمة في نطاق حي شرق، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، ومأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي، حول نشوب حريق في سيارة ملاكي كان يستقلها شخصين.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء، والإسعاف إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى باقي السيارات المارة أو المنطقة المجاورة، حيث جرى فرض سياج تأميني في محيط الحريق، حتى إخماده وانتهاء عملية التبريد، ورفع آثاره.

وتبين من المعاينة والفحص الأولى نشوب الحريق نتيجة حدوث تصادم قوي للسيارة بأحد أعمدة اللوحات الإعلانية كبيرة الحجم، فيما تمكن مستقلا السيارة من مغادرتها سريعا قبل نشوب النيران فيها واشتعالها بالكامل.

وأفاد شهود عيان الواقعة للشرطة، بأن السيارة كانت مسرعة وتخطت جزيرة منتصف الطريق في منطقة جليم على طريق الكورنيش، شرق الإسكندرية واصطدمت بحامل اللوحة الإعلانية الضخمة، ونتج عن ذلك اشتعال النيران فيها.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الأحد، تم تحرير محضرا إداريا بالواقعة بقسم شرطة أول الرمل، وتسيير الحركة المرورية في الاتجاهين، ورفع آثار الحادث، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved