تجارة جامعة قناة السويس تفوز بالمركز الأول فى مهرجان المسرح

آخر تحديث: الجمعة 17 مايو 2024 - 1:05 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

فازت كلية التجارة بجامعة قناة السويس بأفضل عرض مسرحى خلال فاعليات مهرجان المسرح بالجامعة الذى استمر لمدة 8 أيام ونظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب برعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة.

تضمن المهرجان تقديم 14 عرضا مسرحيا وتبارى الطلاب فى مواهب التمثيل والإخراج والغناء والديكور والملابس والمكياج والموسيقى والشعر وفازت كلية التجارة عن عرض " جزيرة القرع" ، وحصلت كلية العلوم على المركز الثانى عن عرض "فريدة" فيما حصلت كلية التمريض على المركز الثالث عن عرض "رؤيا".

ضمت لجنة التحكيم الممثل محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، والناقد الصحفى باسم صادق مدير تحرير ورئيس قسم المسرح بجريدة الأهرام، المهندسة سارة شكرى مصممة الديكور ومدير دار عرض المسرح القومي.

تضمن حفل الختام عرض فيلم حول فاعليات المهرجان ضم كافة العروض من كليات الزراعة، العلوم، الصيدلة، الطب، الهندسة،التمريض، الطب البيطري، المعهد الفني للتمريض، الآداب والعلوم الإنسانية، الحاسبات والمعلومات، الألسن، التربية، والسياحة والفنادق.

وأعرب الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية عن تقديره لجميع الإدارات التى ساهمت فى دعم المهرجان مثمنا جهود لجنة التحكيم ودعم إدارة الجامعة للأنشطة الطلابية تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة.

فيما أوضح الممثل محسن منصور إلى تميز وتنوع المواهب الطلابية فى العروض المقدمه، مقدما الشكر لإدارة الجامعة وقيادتها على تنظيم المهرجان ما يؤكد على مدى الإهتمام بالأنشطة الطلابية ويعكس رؤية الجامعة التي تسعى إلى تكوين شخصية طالب متنوع المواهب، مشيدا بموافقة إدارة الجامعة على اقتراح اللجنة بتقديم شهادات للطلاب الذين تميزوا في أداء مشهد أو مشهدين فقط وذلك لموهبتهم الواضحة بجانب أن جوائز التميز تُمثل دعم للمواهب الطلابية التي تحتاج إلى أدوار ذات مساحات أكبر تبرز مواهبهم.

وأعلن الناقد الصحفي باسم صادق توصيات المهرجان منها إعداد ورش عمل للطلاب لرفع مهاراتهم في التقديم والإلقاء والتدقيق اللغوي وورش أخرى لدراسة فن الديكور والإخراج وتصميم الملابس والمكياج، لاكتمال المواهب الطلابية لتكون أكثر احترافية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved